كيف يمكن إزالة بقع الدم من الأقمشة والملابس؟

 كيف يمكن إزالة بقع الدم من الأقمشة والملابس؟
في بعض الأحيان، قد تكون دورتك الشهرية قد بدأت ولا تكونين قد أخذت احتياطك بالفوطة الصحية، وقد يتسبب ذلك في حدوث بقع على ملابسك.
لهذا السبب يمكنك أحيانًا رؤية بقع الدم على سريرك أو على ملابسك. لا تقلقي، سنخبرك الآن ببعض الطرق البسيطة التي يمكنك من خلالها إزالة هذه البقع.
يعد التدخل الفوري أحد أكثر الطرق فعالية لإزالة البقعة. بداية، يمكنك إبقاء الملابس الملوثة بالدم في الماء البارد لتسهيل إزالة البقع. الأمر بسيط جدًا، أليس كذلك؟ نحن نتحدث فقط عن وضعه تحت الحنفية وشطفه قليلاً...
فلنجرب بعض التجارب الأكثر إثارة الآن. حضري خليطًا من النشا والملح ، وذلك بخلط ملعقة من الملح وملعقة من نشا الذرة مع القليل من الماء. اسكبي المزيج الذي يشبه المعجون على البقعة وافركي بحركات دائرية. أحسنت، لقد صنعت مزيلًا رائعًا للبقع. بعد ذلك، يمكنك الانتظار لمدة 10 دقائق وغسل ملابسك في الغسالة.
هلا نجرب استخدام الخل الأبيض أيضًا؟ على الرغم من أن الخل الأبيض لا يتواجد دائمًا في منازلنا، إلا أنه منتج يباع بسعر مناسب جدًا في الأسواق. يتم استخدامه لهذا النوع من احتياجات التنظيف، أكثر من استخدامه في الطعام. يمكنك غسل ملابسك المتسخة في الغسالة بعد صب الخل على البقعة والانتظار لبعض الوقت.
وعدا ذلك كله، فإن المنظفات الجديدة تعطي بالفعل نتائج فعالة جدًا ضد بقع الدورة الشهرية. فلذلك لا داع للقلق، يمكنك بسهولة إزالة بقع الدم الصغيرة من الغسيل.